نجل عبد السلام ازبيده يكشف مكان احتجاز والده والمتورطين في اعتقاله

كشف عبدالرحمن نجل المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة أنهم تمكنوا من تحديد مكان والده منذ اليوم الأول لاختفائه عن طريق تتبع بطاقة جواله ( الشفرة ) ليتضح بأنه في محيط السوق المسقوف في منطقة أبو سليم جنوب العاصمة طرابلس .

وقال زبيدة الابن اليوم الأربعاء عبر صفحته على فيسبوك أنهم تواصلوا مع مكتب تحريات أبو سليم عند وقاموا بتسليمه بعض الأدوية الخاصة بوالده لتسليمها له.

وأضاف بأن تحريات أبو سليم أكدت أن والده بصحة جيدة وأنه موجود لديهم، إلا أن الزيارة ممنوعة دون توضيح أساب احتجازه، وأضاف ومع ذلك أنكرت تحريات أبو سليم فيما بعد وجود والده لديهم.

وكشف عبدالرحمن زبيدة عن تحركات قال أن الأهل والأصدقاء بذلوها بالخصوص وأسفرت عن تحديد مكان والده وبالتحديد في منطقة أبوسليم .

وتابع : ” نحمّل نحن عائلة عبد السلام زبيدة المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبو سليم عن أي شيء يحدث للوالد خاصة مع مرضه وحاجته للأدوية كما نحملهم مسؤولية طريقة اعتقاله و حجب مكانه وعدم التصريح بوجوده لديهم ” .

يشار الى أن المهندس زبيدة وهو أحد الوجوه المعروفة بقبيلة ورفلة كان قد اختفى بعد خروجه من منزله فى منطقة صلاح الدين الى مصحة في منطقة أبو سليم، ويعرف عنه انتقاده لرموز وقادة تيار الاسلام السياسي