الأهلي طرابلس يتعادل مع دوالا ستار في بطولة الكونفدرالية

خيّم التعادل الإيجابي لقاء فريقي الأهلي وضيفه دوالا ستار الكاميروني بنتيجة هدف لكل فريق، وذلك لحساب ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية “.

والمباراة التي جرت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المنزة بالعاصمة التونسية، حيث بدأ ممثل ليبيا المباراة مهاجماً راغباً في تسجيل أول الأهداف، وشكل خطورة واضحة من اللاعب أنيس سلتو ويحي الزليطني، في المقابل دوالا ستار تعامل مع المباراة بكل واقعية على أمل مباغتة الأهلي بهدف عكس مجريات اللعب.

وظل الأهلي الطرف الأفضل في الشوط الأول وكثف من ضغطه على مرمى الحارس باترك كيت يابا، وعند مطلع الدقيقة 20 نجح اللاعب يحي الزليطني من تسجيل أول الأهداف وذلك بتسديدة متقنة من داخل منطقة المناورات عانقت شباك الحارس كيت يابا، وبه تنتهي دقائق النصف الأول.

ودقائق الشوط الثاني كانت مغايرة تماماً، وظهر دوالا ستار الكاميروني بصورة أفضل من الأهلي، وأحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 59 ركلة جزاء لفريق دوالا ستار لم يتمكن المهاجم جونيور نونغا إيداعها الشباك.

وفي الدقيقة 61 استطاع مضيع ركلة الجزاء جونيور نونغا تسجيل هدف التعادل بعد أن سدد كرة قوية عندما كان مواجهاً للمرمى ارتطمت بأحد المدافعين وغالطت الحارس محمد نشنوش.

والمدرب المصري للأهلي إيهاب جلال بعد هدف التعادل لدوالا ستار، رمى بكل أوراقة الهجومية، حيث زج بكل من سالم عبلو وعامر التاورغي بالإضافة إلى صالح الطاهر باحثاً عن التقدم من جديد.

والمد الهجومي للأهلي أستمر تارة من اللاعب مفتاح طقطق وأخرى من اللاعب عامر التاورغي، وحرم الحارس باترك كيت يابا اللاعب أنيس سلتو من تسجيل ثاني الأهداف، لتستمر دقائق المباراة بمد أهلاوي هجومي لكنه دون فاعلية وتركيز من اللاعبين لتنتهي بعد ذلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .