ليبيا
المهندس بالقاسم حفتر يجري مباحثات رسمية بالقاهرة مع رئيس المخابرات المصرية لتعزيز التعاون في ملفات الإعمار
القاهرة تحتضن لقاءً رسمياً بين صندوق التنمية والمخابرات المصرية لتعزيز الشراكة
ليبيا 24:
أجرى مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، اجتماعًا رسميًا بالقاهرة لتعزيز التعاون المشترك، وذلك في مستهل زيارته الرسمية إلى جمهورية مصر العربية.
وعقد المهندس بالقاسم حفتر خلال الزيارة اجتماعًا رسميًا مع رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، الوزير اللواء حسن رشاد.
وتناول الاجتماع سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، والدور المهم الذي تضطلع به جمهورية مصر العربية في دعم مسارات التنمية والاستقرار وإعادة الإعمار في ليبيا.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية تعزيز الشراكة بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويدعم جهود الاستقرار والتنمية.



