كومان يقلل من أهمية الخلاف بين ميسي وغريزمان قبل مواجهة أتليتكومدريد

قلل رونالد كومان مدرب برشلونة من أهمية وجود خلاف بين القائد ليونيل ميسي وزميله المهاجم أنطوان غريزمان قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، اليوم السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان وكيل غريزمان السابق قد اتهم ميسي بإثارة مشكلة مع اللاعب الفرنسي، وهو ما رد عليه النجم الأرجنتيني بإعلانه الملل من تحميله كل مشاكل الفريق الكتالوني، دون أن يقدم تفاصيل إضافية عن سبب غضبه.

من جانبه قال كومان إن اللاعبين يتعايشان بشكل طبيعي، مضيفا أنه متفهم لموقف ميسي الغاضب، والناجم عن سؤاله بعد كل هذه المدة التي قضاها في الفريق عن علاقته بأنطوان غريزمان، مبينا أنه لم يشعر بوجود علاقة سيئة بينهما.

وأضاف أن ميسي -الذي ينتهي عقده الصيف المقبل وارتبط مرة أخرى بانتقاله إلى مانشستر سيتي بعد توقيع المدرب بيب غوارديولا عقدا جديدا مع النادي الإنجليزي سيقرر مستقبله بنفسه”.

وأضاف كومان أنه يتمنى بقاء ميسي في برشلونة، مؤكدا أن القرار يعود للاعب نفسه.

وسيخوض كومان مباراة “الأتلتي” -الذي يتفوق بفارق 6 نقاط عن النادي الكتالوني- بدون أنسو فاتي وصمويل أومتيتي وسيرجيو بوسكيتس ورونالد أراخو.

وبين المدرب الهولندي أنها مباراة مهمة للفريقين من الناحية الذهنية أو من حيث النقاط، نسير في الاتجاه الصحيح، أتلتيكو فريق يعرف جيدا كيفية اللعب بطرق مختلفة حسب المنافس، وهو ما يفعله برشلونة أيضا.

كما انتقد كومان توالي المباريات، حيث ستكون زيارة أتلتيكو أول مباراة بين 10 خلال 32 يوما بعد فترة التوقف الدولية التي شهدت خوض المنتخبات 3 مباريات.