الشركة المنتجة لفيلم باتمان تعلن عن تفاصيل الجزء الجديد

أعلنت مصادر صحفية، الأحد، أن شركة “وارنر براذرز” طرحت أمس السبت، أول إعلان تشويقي لفيلم “ذا باتمان” المنتظر طرحه بشغف، والذي يعد أحدث نسخة سينمائية تتناول البطل المقنع في صورة وطواط يثير خوف أعدائه، والمستوحى من قصص “دي سي” الهزلية.

وأوضحت المصادر أن الفيلم حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد مرور 8 ساعات فقط على طرحه على موقع “يوتيوب”، وذلك يعود إلى اشتياق جمهور “باتمان” لمشاهدته، وكذلك للتفاصيل والتلميحات التي يتضمنها في مشاهده السريعة.

وأشارت المصادر إلى أنه قد لا يلحظ من شاهد إعلان الفيلم ظهور الممثل الأيرلندي، كولين فاريل، في صورة المجرم القبيح “البطريق”، لكن بعد أن تم إخفاء ملامحه خلف الماكياج، كما تظهر في إحدى لقطات الإعلان الممثلة، زوي كرافيتز، في دور المجرمة المعتوهة “المرأة القط”، وهي المعروفة بأنها من ألد أعداء “باتمان”، وأحيانا تتحول إلى حليفة له.

ولفتت المصادر إلى أن الإعلام تضمن ظهور مجرم ثالث هو “ذا ريدلر” أو “صانع الألغاز”، لكن لن يكون لـ”الجوكر” وجود في الفيلم، كما تضمن الإعلان ظهور بذلة “باتمان” بشكل واضح، ويبدو أن تصميمها بدائي للغاية، وكأن صاحبها “بروس واين” أو الممثل، روبرت باتنسون، بطل أفلام “توايلات” هو من قام بتصميمها بنفسه، وذلك في إشارة من مخرج الفيلم، مات ريفز، إلى أن الفيلم يرصد بدايات “باتمان” في مكافحة الجريمة بمدينة “غوثام”.