بوراس : انتظروا خطاب سيف الإسلام القذافى إلى الليبيين قريبا

قال المكلف بالبرنامج الانتخابى لنجل القذافي “أيمن بوراس” ، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الاثنين، في العاصمة التونسية،أن حل الأزمة الليبية لن يحدث ولن يمر دون رؤية الدكتور سيف الإسلام القذافي الذي يلتف حوله أغلب الليبين .

وجدد بوراس على أن ترشح الدكتور سيف الإسلام القذافى لتولى زمام الحكم بالبلاد يأتي لإنقاذ البلاد، مضيفاً أن أياديه ممدودة لكل من يريد الخير لليبيا محلياً وإقليمياً ودولياً.

و أشار بوراس أن احتمالية فوز الدكتور سيف الإسلام القذافى للانتخابات على منافسيه تعد كبيره  لأنه يحظى بدعم كبير من القبائل الليبية ومن أبناء وطنه.

و قال بوراس أن البرنامج الانتخابي لنجل القذافي، يتضمن رؤية سياسية وأمنية واجتماعية متكاملة لليبيا، تهدف إلى استعادة الدولة الوطنية كاملة السيادة والقرار، والحفاظ على الهوية العربية والإفريقية والإسلامية وحماية الحريات العامة والخاصة، والقضاء على الإرهاب بكافة أشكاله، وتجفيف منابعه مع إعادة مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية.

وأضاف بوراس أن رؤية الدكتور سيف الإسلام القذافي عصرية منفتحة على كل الدول الشقيقة والصديقة لليبيا،والتي تسعى إلى المصالحة الليبية الشاملة ولم شمل الليبيين من جديد وتعزيز المساواة بينهم، كما سيكون للشباب مكانه فيها من خلال دعوته للقيام بدوره في بناء الوطن وتشجيع مبادراته، مع إعادة إعمار ليبيا بمساعدة دول الجوار.

وأكد بوراس، أن الدكتور سيف الإسلام القذافي، سيخاطب الليبيين بشكل مباشر للإعلان عن خططه الانتخابية المقبلة الرامية لإعادة بناء الدولة خلال الأيام القليلة المقبلة.