الأرصاد: طقس معتدل على المناطق الساحلية وحار على الجنوب

أعلنت النشرة الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، الخميس، أن تسود أجواء معتدلة نسبيا بالمناطق الساحلية، مع رطوبة عالية، بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الجنوب، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 28 و40 درجة مئوية على جميع المناطق.

وفيام يخص مناطق، رأس اجدير حتى سرت و سهل الجفارة و جبل نفوسة، ستكون السماء قليلة السحب، مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية، والرياح شمالية شرقية، معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 28 و31 درجة مئوية، وبين 33 و36 درجة مئوية على الدواخل.

أما مناطق، الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد وجالو ومراده،  ستكون السماء قليلة السحب، مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط على الساحل، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 26 و30 درجة مئوية، وبين 33 و38 درجة مئوية على الدواخل.

وفي مناطق، الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة، ستكون السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 37 و40 درجة مئوية.

كما تشهد مناطق، الكفرة والسرير وتازربو، سماء صافية، تظهر بها بعض السحب، والرياح شمالية غربية إلى شرقية، معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 37 و38 درجة مئوية.