بونوتشي يعود لليوفي وهيغواين إلى ميلانو

وصل “ليوناردو بونوتشي” مدافع إيطاليا إلى تورينو للخضوع للفحص الطبي من أجل العودة إلى يوفنتوس قادماً من ميلانو بينما سينتقل المهاجم الأرجنتيني “غونزالو هيغواين” إلى الطرف الآخر وفقاً لإعلان الناديين يوم الخميس.

وقال ميلانو إن هيجوين، الذي قضى آخر موسمين مع يوفنتوس، وصل إلى المدينة للخضوع للفحص الطبي.

وقال يوفنتوس بموقعه على الإنترنت إن “بونوتشي” الذي قضى سبع سنوات في النادي قبل الانتقال إلى ميلانو الموسم الماضي مقابل حوالي 40 مليون يورو، وصل إلى تورينو للخضوع للفحص الطبي.

وانتقل “هيغواين” إلى يوفنتوس في 2016 مقابل 90 مليون يورو ما يساوي 105 ملايين دولار بعدما سجل رقماً قياسياً وهز الشباك 36 مرة في موسم واحد في الدوري الإيطالي مع نابولي وتسبب ذلك في شعور مشجعي ناديه بالغضب.

وأحرز المهاجم الأرجنتيني صاحب الــ 30 عام، خلال الموسمين الماضيين مع يوفنتوس 55 هدفا في 105 مباريات في كل المسابقات ومنها 40 هدفاً في 73 مباراة بالدوري.

لكن رغم ذلك تعرض “هيغواين” لانتقادات بداعي أنه لم يترك بصمة في الكثير من المباريات الحاسمة.

وفي حال استكمال “بونوتشي” إجراءاته للعودة إلى يوفنتوس فإنه سيلعب من جديد إلى جوار زميليه في الدفاع “أندريا بارزالي” و”جيورجي كيليني” حيث نجح هذا الثلاثي في تكوين أحد أقوى خطوط الدفاع في أوروبا.

خاصةً وأن “بارزالي” صاحب الـ 37 عام، مدد عقده لمدة موسم واحد مع يوفنتوس.

ومن المنتظر أيضاً أن ينتقل “ماتيا كالدارا” مدافع يوفنتوس، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في أتلانتا، إلى ميلانو ضمن الصفقة التبادلية بين الناديين العملاقين.