سولاري يصدم جماهير ريال مدريد برفضه ضم لاعبين جدد

 

قرر سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني عدم الدخول في سوق الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل رافضاً بالتالي تعزيز صفوف الفريق عبر التعاقد مع لاعبين جدد.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن صفقات سولاري في يناير ستكون من داخل الفريق فقط، حيث سيحاول إعادة بعض اللاعبين لقمة مستواهم الفني، والاعتماد على بعض المهمشين أكثر ومنحهم الفرص لإثبات قدراتهم مع الفريق الأول.

ويرغب سولاري في إعادة إيسكو ألاركون إلى قمة مستواه، ويرى بأن استعادة إيسكو أفضل لريال مدريد من محاولة ضم لاعبين جدد في يناير كون صانع الألعاب الإسباني يملك قدرات ممتازة، لكن صحيفة أس أكدت بأن هذه المهمة ليست سهلة في ظل الخلاف الشديد بين الرجلين في الآونة الأخيرة.

وليس فقط إيسكو من يرغب سولاري بتحسين مستواه، ماركو أسينسيو هو الآخر يقدم موسماً سيئاً للغاية، فيما يرى المدرب بأن إمكانات اللاعب تؤهله لتقديم أداءً أفضل، لذلك سيعمل على تحفيزه في الفترة المقبلة ومده بالثقة الكافية لكي يتحمل المسؤولية التي رفض تحملها مؤخراً.

ماركوس يورينتي هو الصفقة الثالثة لسولاري في يناير، فاللاعب لم يحصل على أية فرص حقيقية مع زين الدين زيدان أو جولين لوبيتيجي، لكنه قدم أداءً جيداً في المباريات التي شارك بها مع سولاري، وفي حال واصل على هذا المنوال فسوف يكون إضافة مميزة لخط وسط الفريق.

سيرجو ريجيلون هو أحد صفقات سولاري من داخل ريال مدريد، اليافع استغل الفرص التي منحت له باللعب أساسياً في فترة إصابة مارسيلو وقدم أداءً جيداً، لذلك يهدف سولاري إلى منحه المزيد من الفرص لمساعدته على التطور خصوصاً في ظل تقدم مارسيلو بالسن.

أما مارياو دياز فهو آخر صفقات سولاري المنتظرة في يناير، حيث لم يستطع اللاعب إثبات أحقيته بارتداء قميص ريال مدريد حتى الآن خصوصاً بعد تعرضه للإصابة في الكاحل، ورغم أن كريم بنزيما يحظى بثقة سولاري إلا أن المدرب يؤمن بقدرة ماريانو على مساعدة الفريق هجومياً لذلك لن يفكر بالتعاقد مع رأس حربة جديد في سوق الانتقالات الشتوية.