رويز على رادار برشلونة للعام المقبل

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة ستراقب اللاعب الشاب فابيان رويز، لاعب خط وسط نابولي الإيطالي، تمهيداً للتعاقد معه في صيف العام المقبل.

وقالت الصحيفة إن برشلونة كان يرغب في ضم فابيان رويز بأكثر من مناسبة، وكان أولها صيف عام 2017، عندما ظهر بمستوى جيد مع فريقه إليتشي الذي لعب له على سبيل الإعارة، مبينة أن البرسا عرض وقتها استعارته، واللعب مع فريق رديف برشلونة، ولكن إدارة ريال بيتيس طلبت بيعه بشكل نهائي بمبلغ 6 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيعود مرة أخرى لمحاولة التعاقد مع رويز، مشيرة إلى أن هذه المرة سعره لن يقل عن 60 مليون يورو بعد تألقه مع نابولي ومنتخب إسبانيا.

وسطع نجم رويز صاحب 23 عاما في سماء نابولي الموسم الماضي، بعد انضمامه للفريق الجنوبي بمبلغ 30 مليون يورو، قادما من ريال بيتيس الإسباني، والآن أصبح رويز من الدعائم الأساسية في تشكيلة منتخب إسبانيا، وإذا استمر على هذا الأداء سيكون من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وسيعمل برشلونة على التعاقد مع رويز، لتكوين خط وسط جديد يتكون من فرينكي دي يونج، وآرثور ميلو، ورويز، لأن في الصيف المقبل بوسكيتس وراكيتيتش سيكونا في سن 32، وفيدال في سن 33.