فرانس فوتبول : شغف رونالدو قد يجعله يحط الرحال في باريس سان جيرمان

قالت صحيفة ” فرانس فوتبول” الفرنسية، أمس الثلاثاء، إن شعور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم السعادة في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي قد يدفعه إلى الرحيل عن مدينة تورينو لخوض تحد جديد مع نادي جديد في دوري مختلف.

وكان رونالدو قد توج مؤخرًا بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادمًا من ريال مدريد في صيف موسم 2018-2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عن تورينو هذا الصيف يبقى احتمالًا غير مستبعد في ظل تألقه المستمر هذا الموسم، مبينة أن غضب رونالدو في أكثر من مناسبة من الأداء الغير جيد لفريقه يوفنتوس، الذي أنهى الموسم بطلًا للدوري الإيطالي بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف إنتر ميلان، بعد خسارته في مباراته الأخيرة أمام روما .

وأضافت أن رونالدو يسعى للارتقاء إلى مستويات أعلى والحصول على حب كبير، في مكان آخر، مبينة أن هذا المكان هو العاصمة الفرنسية باريس للعب لـباريس سان جيرمان، لافتة إلى أنه حتى وقت قريب كان من المحتمل للغاية رحيل رونالدو عن تورينو وإلى باريس سان جيرمان، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا وانعكاساتها جعلت الأمور أكثر صعوبة، مضيفة أن كريستيانو رونالدو ليس حزينًا في تورينو إلا أنه ليس سعيدًا أيضًا.