اختتام بطولة الملاكمة بمهرجان الوحدة الوطنية

اختتمت بنادي السواعد الرياضي المباريات النهائية لمهرجان الوحدة الوطنية للملاكمة تحت رعاية اللجنة الأولمبية الليبية.

وشارك في البطولة 6 اندية هي الصقور من طبرق والاهلي والنجمة وخالد بن الوليد ومدرسة طبرق، وأقيمت من خلال المهرجان 12 مباراة وبمشاركة 24 ملاكم وكانت النتائج كالتالي:

وزن دبوس:

فاز سراج محمد الجهاني من نادى خالد بن الوليد على أمبية الترهوني من نادى النجمة أدار المباراة الحكم (سالم ابراهيم). وتعادل الملاكم سالم عبد الله التشنه من نادى النجمة والملاكم عبد علي اجعودة من نادى النجمة أدار المبـــاراة الـحكم (خالد بن زبلح).

وزن ذبابة:

فاز الملاكم سيف سعيد العمارى من نادى السواعد على الملاكم عبد الوهاب المزوغي من نادى السواعد أدار المباراة الحكم (كمال بن زبلح). كما فاز الملاكم محمد اجعودة من نادى النجمة على الملاكم هانيبال عبد الله من نادى الصقور أدار المباراة الحكم (أحمد حسن الدرسى)

.

وزن الديك:

فاز الملاكم عبد الرؤوف بوكمار من نادى النجمة على الملاكم عبد الله ناصر من مدرسة طبرق أدار المباراة الحكم (جمال الصويعى).

وزن الخفيف:

فاز الملاكم صلاح الدين مختار من نادى النجمة على الملاكم محمد أبوبكر العقوري من نادى السواعد أدار المباراة الحكم (عبدالسيد صالح).

وزن وسط:

فاز الملاكم عبد الباسط الفرجاني من نادى السواعد على الملاكم ليث فتحي الفلاح من نادى الاهلي أدار المباراة الحكم (فرج ميلاد)، كما فاز الملاكم رمزى عبد السلام من نادى الصقور على الملاكم كاظم موسى من نادى النجمة أدار المباراة الحكم (جمال الصويعى).

وزن متوسط:

فاز الملاكم ادريس اسحيم من نادى النجمة على الملاكم انس فتحي عبدالعالي من نادي مدرسة طبرق أدار المباراة الحكم (فتحي الكبير)، كما فاز الملاكم معتز محمد الجهاني من نادى خالد بن الوليد على عمر خالد اقصيبات من نادى النجمة أدار المباراة الحكم (حسين بوغالية).

وزن متوسط فاز الملاكم نوري عادل الورفلي من نادى خالد بن الوليد على الملاكم حسين جمعة العقوري من نادى الاهلي أدار المباراة الحكم (عبدالسيد صالح).

وزن خفيف:

ثقيل فاز الملاكم حمزة جمعة القبايلى من نادى السواعد على الملاكم احمد فتحي الهمالي من نادى الأهلي أدار المباراة الحكم (سالم الضبع).

والترتيب العام للاندية كالتالي:

الاول: نادي النجمة

الثاني: نادي السواعد

الثالث: خالد بن الوليد

الرابع: الصقور

الخامس: الاهلي

السادس: مدرسة طبرق