ليبيا
وزارة الحكم المحلي تدعو أعضاء المجالس البلدية المنتخبة لأداء القسم القانوني ببنغازي
اللجان المختصة تبدأ استقبال أعضاء المجالس البلدية المنتخبة اعتبارًا من 27 يناير
ليبيا 24:
دعت وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية، أعضاء المجالس البلدية المنتخبة للمجموعة الثالثة، والممثلة للبلديات التالية: بنغازي، توكرة، قمينس، الأبيار، قصر الجدي، سبها، وسرت، لأداء القسم القانوني بمقر الوزارة بمدينة بنغازي يوم الخميس 29 يناير 2026.
وأوضحت الوزارة أن اللجان المختصة ستبدأ استقبال الأعضاء اعتبارًا من يوم الثلاثاء 27 يناير 2026، داعيةً المستفيدين للتواصل مع إدارة الشؤون الإدارية والمالية أو مشرف التسكين للتنسيق والاستفسار.



